قبل ما تشتري كون لبيب

أفضل مكيّفات الهواء سبيلت في مصر بأسعار مناسبة ورخيصة

هل تبحث عن مكيّف هواء بسعر مناسب في مصر؟ مكيفات سبيلت رخيصة في مصر وأفضل الماركات، ومميزات وحدات تكييف الهواء بأسعار مناسبة

أفضل أنواع التكييف الرخيصة

تاريخ النشر: آخر تحديث:


مع ارتفاع درجات الحرارة في المملكة، يقبل المستهلكون عادة على شراء أجهزة كهربائية وإلكترونية تساعدهم على تحمّل ذلك، سواء مراوح أو مكيّفات هواء.
بشكل عام؛ يقبل المصريون على شراء مكيّفات الهواء ذات الجودة الممتازة والأسعار المناسبة، أي أنهم يحاولون خلق توازن ما بين الجودة والسعر، كما أن ذلك يترافق مع الانتباه إلى بعض المواصفات الأخرى، مثل توفير الطاقة مثلاً؛ مما يجنّبهم أن تكون فواتير الكهرباء الخاصة بهم مرتفعة.
هذا بالتحديد ما سيرشدكم نحوه لبيب عبر هذه المقالة، سيرشدكم نحو بعض المكيّفات ذات الجودة المرتفعة والأسعار المناسبة، من أجل اختيار ذكي وحكيم.

أسعار مكيّفات قري Gree في مصر ومواصفاتها

مكيف Gree

سعر مكيف جري انفرتر في مصر يبدأ من 5500 جنيه مصري  لسعة 1طن / 12000 وحدة ويصل حتى 14000 جنيه مصري لسعة 2 طن / 24000 وحدة، وهو بذلك يعتبر من المكيفات ذات الأسعار المناسبة في مصر وذات السمعة الجيدة عن هذه الفئة.
تعتبر مكيّفات قري أو جري Gree من أفضل المكيّفات الصينية، وتمتاز بشكل عام -وبحسب الشركة المنتجة والمصنّعة والوكلاء والموزعين- بكونها موفرة للطاقة، كما أنها تمتاز بأداء عالي نظراً لكون تصميماتها منخفضة الكربون، مع الإشارة إلى أن أحد الأسباب التي تدعم كون مكيّفات جري موفرة للطاقة هو أنها توفر درجات حرارة ثابتة، كما من الممكن ضبط جهدها الكهربائي أوتوماتيكياً؛ مما يجعلها أكثر استقراراً.
ومن ناحية أخرى؛ تحتوي مكيّفات جري على شريحة DSP عالية السرعة، مما يجعل تشغيل المكيّف فعالاً، كما أنها تحتوي على سائل تبريد R410A صديق البيئة، في حين أن أكثر ما يميّز مكيّفات جري هو احتواء أجهزة تحكّمها أو أجهزة الريموت كونترول الخاصة بها على زر "آي فيل" أو "I FEEL"، وهي خاصية تشغيل حساسات أو مستشعرات لمعرفة درجة حرارة الغرفة، ونقل ذلك إلى المكيّف ليتم ضبط حجم تيار الهواء الصادر عن المكيّف وضبط درجة الحرارة أوتوماتيكياً.
ومن الخاصيات والمميزات الأخرى التي تتمتع بها مكيّفات جري هو أنها تقوم بتوزيع الهواء بتقنيات ثلاثية الأبعاد أو 3D Airflow، أي توزيع الهواء بشكل متساوي في كافة أرجاء الغرفة، كما أنها تحتوي على مروحة بسبع سرعات تبدأ من السرعة المنخفضة، وتصل إلى سرعة التيربو.
مكيّفات جري هي مكيّفات تصلح للصيف والشتاء بشكل عام، ذلك بأنها من المكيّفات التي تقوم بوظيفة التدفئة أيضاً، مكيّفات حامي/بارد، كما أنها تحتوي على الكثير من المميزات الأخرى، كالفلاتر الصحية، التنظيف الذاتي للهواء، التصميم الفريد، شاشة LED صغيرة لمعرفة درجة الحرارة وعرض الساعة، وغيرها الكثير والكثير من المميزات.
ختاماً؛ تعتبر مكيّات جري خياراً جيداً لمن يبحث عن مكيّفات جيّدة بأسعار مناسبة، وبالأخص المكيّفات ذات السعات 1 طن، 1.5 طن، و 2 طن، مع الإشارة إلى أن معظم مكيّفات جري مكفولة لفترة محددة، إلّا أن كفالة الكومبرسور أو الضاغط، قد تصل إلى 5 سنوات.

سعر ومميزات مكيّفات دايو Daewoo في مصر

مكيف دايو

سعر مكيف دايو انفرتر في مصر يبدأ من 5000 جنيه مصري تقريباً لسعة 18000 وحدة / 1.5 طن، وبالتأكيد ستجدون الكثير من العروض على مكيفات دايو والتي قد تصل إلى خصم حتى 20% من السعر الاعتيادي للمكيف.
كما هو الحال بالنسبة لمكيّفات جري، تعتبر مكيّفات دايو أو Daewoo، الكورية الجنوبية والمجمّعة في الصين؛ بحسب الكثير من الآراء والمراجعات، من المكيّفات الاقتصادية الجيّدة، والتي تتوافر في الأسواق بأسعار مناسبة، مع الإشارة إلى أن تصنيف مكيّفات دايو من حيث ترشيد استهلاك الكهرباء هو A، أي أن مكيّفات دايو تعتبر من المكيّفات الموفرة حقاً للطاقة والكهرباء.
تتوافر مكيّفات دايو بعدة أحجام، 1 طن، 1.5 طن، و 2 طن، وهي جميعاً تعمل على توزيع الهواء في أربعة اتجاهات مع تدفّق ذكي للهواء، كما تتميّز مكيّفات دايو باحتوائها على ضبط أوتوماتيكي وشاشة LED صغيرة، وأنظمة تعمل على تنقية الهواء من البكتيريا، وأخرى تمنع انجماد الحزام الحراري في الشتاء، وذلك لكون مكيّفات دايو من المكيّفات التي تعمل بنظام حامي/بارد، أي أنها تصلح للتدفئة في الشتاء أيضاً.
ومن جهة أخرى، وبخلاف كون مكيّفات دايو من أكثر المكيّفات توفيراً للطاقة، فهي تعتبر أيضاً صديقة للبيئة، وتتمتع بهدوء وانسيابية، كما أنها تحتوي على موانع للرطوبة، كما أنها توزّع الهواء في أربعة اتجاهات، كما ذكرنا آنفاً.
وتحتوي مكيّفات دايو على العديد من المميزات الأخرى التي يحبّذها المستهلكون بشكل عام، والأهم أن مكيّفات دايو تعتبر من المكيّفات الجيّدة والمتينة، والتي تتوافر في الأسواق بأسعار مناسبة.

أسعار مكيّفات أوكيا AUKIA في مصر ومميزاتها

مكيف أوكيا

على لائحتنا أيضاً، لائحة المكيّفات الجيّدة والموفرة للطاقة الموجودة في الأسواق بأسعار مناسبة؛ سعر مكيف أوكيا AUKIA في مصر يبدأ من 3500 جنيه مصري لسعة 1طن، وهي مكيّفات صينية تعمل عبر ضاغط أو كومبرسور ياباني، وهي من المكيّفات التي تلقى رواجاً كبيراً في دول الخليج العربي، وبالأخص في مصر، مع أنها تعتبر من الماركات غير المعروفة في مصر.
وعلى الرغم من أن أوكيا تعتبر من المكيّفات محدودة الانتشار في مصر، إلّا أن هذا لا ينفي أنها بدأت بالانتشار والرواج مؤخراً، وذلك بسبب أسعارها المنخفضة وفعاليتها الجيدة، وذلك بحسب المراجعات والآراء، سواء تلك الصادرة عن المستهلكين أو عن الخبراء والتقنيين.
وبخلاف المواصفات الاعتيادية التي نتحدث عنها دائماً، فإن مكيّفات أوكيا من المكيّفات القابلة للتشغيل عبر الـ Wi-Fi، وذلك باستخدام تطبيق خاص بذلك، مع الإشارة إلى أن مكيّفات أوكيا تمتاز أيضاً بأنها لا تصدر ضوضاء، نظراً لكونها تحتوي على شفرات ذهبية، كما أنها محمية ضد الحرائق، والأهم أنها توصل الهواء إلى مسافة بعيدة عن مكان تثبيت المكيّف، وهي مسافة تصل إلى سبعة أمتار.
وتحتوي مكيّفات أوكيا على خاصيات التنظيف الذاتي، مؤقت التشغيل، ضوضاء معدومة، بالإضافة إلى نظام منع التجمد في الشتاء، والأمر الذي طرحنا عليكم هذا المكيّف من أجله، وهو أنه يستهلك طاقة أقل، وبنسبة تصل إلى 32 بالمئة.

أسعار مكيفات يوجين Ugine في مصر ومواصفاتها

مكيفات UGINE يوجين
تعتبر مكيفات يوجين Ugine في مصر أيضاً من فئة المكيفات الجيدة ذات السعر المنخفض، حيث تبدأ أسعار مكيفات يوجين في مصر من 5500 جنيه مصري لسعة 12000 وحدة / 1 طن، وتصل إلى أكثر من 15000 جنيه مصري لسعة 36000 وحدة / 3 طن، وتوفر مكيفات يوجين المميزات الأساسية مثل التحكم بالسرعات والضبط المسبق لوقت التشغيل، وهي من المكيفات الموفّرة للطاقة حتى 40%.

ختاماً؛ استعرضنا لكم عبر هذه المقالة ثلاث ماركات لأبرز المكيّفات الموفرة للطاقة ذات الأسعار المناسبة في الأسواق المصرية، والتي بإمكانكم إيجادها عبر الصفحة الخاصة بأجهزة التبريد والتدفئة في موقع لبيب، كما بإمكانكم إيجاد أفضل العروض على موقع لبيب.

  • [[PropertyDescription]] [[PropertyValue]]
أضف منتج